السلام عليكم

اسمحوا لى اقول ان الدرس جيد كدرس مبدئى جدا ولكنى رصدت هذه العيوب التى اتمنى قبولها بصدر رحب
1_ الدرس ليس مفصلا بالدرجة المناسبة فالشارح يذكر مثلا تقسيم الجداول فى زوايا الهيدر ولم يذكر كيف نضيف الرسوم وكيفية ادراج حجم الصور فى الزوايا
2_ ياليت يكون هناك صبر فى الشرح لأنك تتعامل مع مبتدئين لأن هذا درس مبتدئ
3_ وهذه بعيدة عن الشرح من فضلكم لا للموسيقى مع الشرح ايضا بخصوص موضوع النشيد الذى يتحدث عنه الأخ الشارح اذكره بأن الموسيقى حرام رسول الله يسب فلا داعى لمزيد من الدعوة للبعد عن الدين
شكرا جزيلا ولا تحرمونا من هذه النوعية من الدروس _ لمعرفة منتجات الدانمارك ومقاطعتها وأخبار المقاطعة
www.no4denmark.com