بسم الله الرحمن الرحيم
الدرس الثاني .. بيكون عن الورد ...
كل اللي نحتاجه 5 أوراق مربعة وصمغ ..
نبدأ .. باسم الله ..
1 - نطوي الورقة بالنص
2 - نطوي ... الزاوية اليمنى تنطبق على الزاوية
العلوية ... و الضلع الواصل بين الزاوية اليمنى و منتصف
أسفل المثلث ينطبق على الضلع اللي يكون ارتفاع
المثلث ...
و نفس الشي بالنسبة للزاوية اليسرى ..
3 - وصلنا لهذا الشكل
الآن .. الجزء المشار اليه بالسهم نطويه باتجاه السهم
4 - وصلنا لهذا الشكل
شايفين الخطين اللي عندهم بنفسجي غامق .. نفتحها .. مو للأخير .. 90 درجة بس .. و نفردها بحيث يكون الشكل مسطح.
5 - الآن .. نطوي المثلثين ( اليمين و اليسار ) للخلف " اقصد خلف العمل بحيث ما يكونون ظاهرين لك "
6 - مثل ماهو واضح بالصورة .. الجزئين المشار اليهما بالسهمين نطويهما باتجاه السهم ..
7 - الآن .. و بواسطة الصمغ نثبتالجزئين الواصل بينها
السهم .. ببعضهما ..
8 - الشكل النهائي للبتلة الواحدة ..
9 - نكرر الخطوات من 1 - 7 على الأوراق الأربعة
المتبقية .. و نثبتها مع بعض .
10 - الشكل النهائي للوردة







رد مع اقتباس

المفضلات