بسم الله الرحمن الرحيم

الدرس الثاني .. بيكون عن الورد ...

كل اللي نحتاجه 5 أوراق مربعة وصمغ ..



نبدأ .. باسم الله ..



1 - نطوي الورقة بالنص

2 - نطوي ... الزاوية اليمنى تنطبق على الزاوية


العلوية ... و الضلع الواصل بين الزاوية اليمنى و منتصف

أسفل المثلث ينطبق على الضلع اللي يكون ارتفاع

المثلث ...

و نفس الشي بالنسبة للزاوية اليسرى ..



3 - وصلنا لهذا الشكل
الآن .. الجزء المشار اليه بالسهم نطويه باتجاه السهم

4 - وصلنا لهذا الشكل
شايفين الخطين اللي عندهم بنفسجي غامق .. نفتحها .. مو للأخير .. 90 درجة بس .. و نفردها بحيث يكون الشكل مسطح.



5 - الآن .. نطوي المثلثين ( اليمين و اليسار ) للخلف " اقصد خلف العمل بحيث ما يكونون ظاهرين لك "

6 - مثل ماهو واضح بالصورة .. الجزئين المشار اليهما بالسهمين نطويهما باتجاه السهم ..



7 - الآن .. و بواسطة الصمغ نثبتالجزئين الواصل بينها


السهم .. ببعضهما ..

8 - الشكل النهائي للبتلة الواحدة ..



9 - نكرر الخطوات من 1 - 7 على الأوراق الأربعة


المتبقية .. و نثبتها مع بعض .

10 - الشكل النهائي للوردة