ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
|
|
السلام عليكم
أخي الفاضل كلنا نعرف إن هذا الهاشمي ليس إلا شخص غيور
و ما فعله للمنتدى يؤكد أنه يحترق من الغيرة
أقصد من كلامي أننا أكبر تفكيرا و أحسن خلق
يعني ندعي له بالهداية و السداد
و لا نترك له مجالا للعبث
المهم نحمد الله على توفر أحد النسخ
و أشكر جميع الاداريين على مجهودهم
و أخصص بالشكر أخي الزرعوني
أخوك الوجيه
|
|
الشكر لجميع القائمين على هذا المنتدى
مشكلة الهاكر .. أبداً ماتنتهي
مانخلص من واحد إلا جا ثاني!!
إن دل على شيء فهو على نجاح المنتدى!!
اختراق المنتدى يمكن يمثل فوز كبير للهاكر