قدر الله وما شاء فعل,,,لعلها خيرة....ونحن كأعضاء علينا معاونة الإداريين والشد على أيديهم ومؤازرتهم بدلا من التشكي والتسخط..
بارك الله في جهودكم و أعانكم الله وسدد خطاكم..^^