الحمدلله على كل خير
والله يهدي اللي كان السبب
وهو بس يبغى استفزازنا
والله يعطيكم العاااااااااااااااااااااا اااااااافيه على جهودكم
والله يحفظك يامسومس من كل شر
دمتم بود"سعاده"
اختكم:نسييت انساااااك
|
|
الحمدلله على كل خير
والله يهدي اللي كان السبب
وهو بس يبغى استفزازنا
والله يعطيكم العاااااااااااااااااااااا اااااااافيه على جهودكم
والله يحفظك يامسومس من كل شر
دمتم بود"سعاده"
اختكم:نسييت انساااااك
التعديل الأخير تم بواسطة نسيت انساااك ; 14-03-2008 الساعة 04:13 PM
المفضلات