الله لا يوفق كل من يريد التخريب والعبث
أنا كنت مسجلة في A5S
وبسبة الهكر اللي أخترق التراكر شكل عضويتي صار له شيء
ما قدرت أدخل التراكر ولا منتديات نجد علي
ولا قدرت أسجل من جديد ياريت أحد يسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااعدني
وأكون شااااااااااااااااااااااكر ة ومقدرة


المفضلات