الله لا يوفق كل من يريد التخريب والعبث


أنا كنت مسجلة في A5S


وبسبة الهكر اللي أخترق التراكر شكل عضويتي صار له شيء


ما قدرت أدخل التراكر ولا منتديات نجد علي


ولا قدرت أسجل من جديد ياريت أحد يسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااعدني


وأكون شااااااااااااااااااااااكر ة ومقدرة