السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا : كلمه شكر لاخى وصديقى المبدع شيرلوك كودو على هذا الموضوع المهم .
ثانيا : أحب أن أذكر الكل بأن اول سبب للحوادث هو قضاء الله تعالى فهو الذى إذا ارد شيئا إنما يقول له كن فيكون فيجب تذكر ذلك قبل السرعه وكل الأشياء الأخرى .
ثالثا : ليس كل الحوادذ ناجمه عن السرعه وإنما عن أخطاء كثيره من اطراف اخرى مثلا عدم وجود المكابح او تعاطيعهم اى من أنواع المخدرات التى يتناولها السائقون الذين يسافرون لمسافات طويله والكثير .
وأيضا الأمطار فهى السبب فهى حادثتى فالكل يعرف انى لا استطيع التحكم فى السياره جيدا اثناء المطر على الرغم من انى لم اكن مسرعا ولا شئ ولكن هذا ما حدث .
فالحمد لله على كل شئ مع اننى لازلت فى الجبس إلا اننى سعيد بأنى جت على قد كده .
رد مع اقتباس

المفضلات