]:-:[ لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ]:-:[

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 1021

العرض المتطور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    45
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ]:-:[ لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ]:-:[

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. sword مشاهدة المشاركة
    اوكي الفلتر الي تستعمله شسمه ؟ vobsub وإلا إيش ؟ وكمان شنهي صيغة ملف الترجمة ؟
    بصراحه مش عارفه ايش الفلتر؟؟
    يعني قصدك حزمةاكواد الk-lital
    لاني بس نصبت البرنامج! اما ملف الترجمه انا عايزه انشاء بنفسي
    وكمان كيف اركب الفلتر ؟

  2. #2

    الصورة الرمزية K.Shinichi

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    2,945
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ]:-:[ لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ]:-:[

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omeratta مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لدي برنامج aegisub
    وعندما اريد ان اعمل استايل للخطوط وكذا
    تأتي لي نوعين من الخطوط فقط مع ان الخطوط متوفرة بكثره
    فأرجو اخباري بكيفة عمل خط قوي مثل الحلقات المترجمة من كونان

    وكذا وشكرا..........

    همم أخي، تأكد من أن الترميز يكون باللغة العربية

    و أنك قد ثبتَّ الخطوط

    و أن اصدار البرنامج 1.10

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK WAY مشاهدة المشاركة
    بصراحه مش عارفه ايش الفلتر؟؟
    يعني قصدك حزمةاكواد الk-lital
    لاني بس نصبت البرنامج! اما ملف الترجمه انا عايزه انشاء بنفسي
    وكمان كيف اركب الفلتر ؟

    هممم أخي، الترجمة تظهر في برنامج الضغط "الانتاج" بفلتر مستخدم لديك

    فما هو الفلتر الذي تستخدمه؟

    و تستطيع تركيب الفلتر بوضعه في مجلد plugins في مجلد الVertualDubMod


    هذا إن كنت تستخدمه



المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...