|
|
همم أخي، تأكد من أن الترميز يكون باللغة العربية
و أنك قد ثبتَّ الخطوط
و أن اصدار البرنامج 1.10
هممم أخي، الترجمة تظهر في برنامج الضغط "الانتاج" بفلتر مستخدم لديك
فما هو الفلتر الذي تستخدمه؟
و تستطيع تركيب الفلتر بوضعه في مجلد plugins في مجلد الVertualDubMod
هذا إن كنت تستخدمه