المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة يعطيك العافية أختي عالـ البرنامج و الله يوفقك إن شاء الله و جاري التجربة إن شاء الله ........ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. الله يعافيك اخي الكريم ....آمين وياك يارب اتمنى يعجبك البرنامج ^^ في آمان الله
قوانين المنتدى
المفضلات