اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omeratta مشاهدة المشاركة
يا شباب انا كل ما احاول اغير صيغة فيدو من الى

تكون الى اكبر حجم بكثير...

ارجو اجاد حل
يا ليت توضح اكثر

================

ملكة الاحلام
سهل جدا ... طيب اتبعي الشرح خطوه خطوه

ابدأ >> كافة البرامج >> البرامج الملحقة >> المذكره

اكتبي فيها التالي

كود:
DirectShowSource("D:\Downloads\Video\sera.mp4",fps=29.97,convertfps=true,audio=true)
طبعا هنا غيري مسار الفيديو والفريمات
الفيرمات للدراما والتصوير الحقيقي 29.97
اما للانمي 23.98
واحفظيها
عند الحفظ سميتها msoms اكتبيها زي كذا

msoms.avs
وحفضتيها على سطح المكتب تروحي على برنامج الايجي سب ما تروحي تفتحي الفيديو بدل الفيديو افتحي الملف اللي حفظناه وراح يشتغل معاك ان شاء الله