طريقة تفعيل البرنامج :

اول شيء نعم


بعد ذلك ندخل السيريلات في مكانها الصحيح


الآن مكتوب فوق ,, Installation Code ,, نكتب الرقم الذي بجانبه في مولد السيريال في المستطيل الثاني ... بعد ذلك ينتج سيريال في الأخير ننسخه مدري نكتبه في البرنامج في الأسفل ثم OK

---------------------------------
---------------------------------
الآن البرنامج مفتوح , مكتوب في اليسار Resize a patition ,, من هنا اسهل شيء نعمل التحجيم الذي نريد

الآن تختارين الحجم الذي تريدين ,,

او تختارين على القرص الذي تريدين في وسط البرنامج .. ثم الزر اليمين وأول واحد ..

بعد ماتخلصي كل شيء .. انقري على Apply في الأسفل .. في الغالب سيطلب اعادة التشغيل .. طبعا نعم
بعد مايعيد تأتي شاشة اتركيها الى تنتهي

ادري اني شرحت على السريع ^^