مشكور ع الصور الرووووعهـ ,,

كلهمـ صراحهـ حلوهـ

وضحكتني ناروتو ودراغون بول ^^

ولكن يفترض ان الموضوع يكون بقسم الصور ,,

بأنتظار القادم , , , , , ,