السلام عليكم ,
كيف حالكم ؟
حبيت أسأل كيف أثبت برنامج ( آفتر إيفيكت ) اذا كان مقسم 13 قسم مثل في درس الأساذ Creative ,,
وشاكر لكم حسن تعاونكم ,
|
|
السلام عليكم ,
كيف حالكم ؟
حبيت أسأل كيف أثبت برنامج ( آفتر إيفيكت ) اذا كان مقسم 13 قسم مثل في درس الأساذ Creative ,,
وشاكر لكم حسن تعاونكم ,
التعديل الأخير تم بواسطة AL Z3EEM ; 28-03-2008 الساعة 07:50 PM
المفضلات