ايجابياتي ::

اني لا أتسبب في المشاكل ....

وأحاول تقديم المستطاع ...

وأحب المنتدى .... وأحبكم كلكم ....

سلبياتي ::

اممممممم .... ان كان هناك سلبيات فأتمنى أن أسمعها منكم ^_^


تعديل

في المنتدى ... ما عليه كلام ....

Demor