ايجابياتي ::
اني لا أتسبب في المشاكل ....
وأحاول تقديم المستطاع ...
وأحب المنتدى .... وأحبكم كلكم ....
سلبياتي ::
اممممممم .... ان كان هناك سلبيات فأتمنى أن أسمعها منكم ^_^
تعديل
في المنتدى ... ما عليه كلام ....
Demor
|
|
ايجابياتي ::
اني لا أتسبب في المشاكل ....
وأحاول تقديم المستطاع ...
وأحب المنتدى .... وأحبكم كلكم ....
سلبياتي ::
اممممممم .... ان كان هناك سلبيات فأتمنى أن أسمعها منكم ^_^
تعديل
في المنتدى ... ما عليه كلام ....
Demor
المفضلات