اممممممم
إذا تقصدين اي قسم ندخله !!!
فأنا ادخل أكتر الشي في بقسم كونان وبفروعه ^____~
ثم منتدى التصاميم و الرسم ومنتدى الصور
وبعدها الأقسام (نور على نور) (قسم المعرفة) (قلم الأعضاء) (البرامج)
والباقي نادرآ جدآ جدآ ...
وشكرآ
|
|
اممممممم
إذا تقصدين اي قسم ندخله !!!
فأنا ادخل أكتر الشي في بقسم كونان وبفروعه ^____~
ثم منتدى التصاميم و الرسم ومنتدى الصور
وبعدها الأقسام (نور على نور) (قسم المعرفة) (قلم الأعضاء) (البرامج)
والباقي نادرآ جدآ جدآ ...
وشكرآ