°·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 12 من 12

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية K A I T A

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    2,173
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركـاته

    إذا كنتي تقصدين سلبيات المنتدى

    فهنـاك الكثيـــــــر ــ للأسـف ــ

    تجدين أعضـاء أو عضوات غير محترمـين !

    أي بدل أن ينادي العضو العضوة [ أختي فلانة ] ينـاديها [ أختي الغالية ]

    أحيـاناً [ أختي الحبيبة ] ، هـذا الشيء لاحظته مؤخراً

    مع الأعضاء الجدد للأسـف ،

    ؛؛

    و الإيجابيـات كثيـــــرة أيضـاً ، ^^

    يكفي سعادة كل المسومسيين بهذا المنتدى الراقـي

    إلى مزيدٍ من التقدم يا MSOMS ..

    شكراً جزيـلاً أختي ..

    التعديل الأخير تم بواسطة K A I T A ; 01-04-2008 الساعة 04:37 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...