و عليكم السلام و رحمة الله و بركـاته
إذا كنتي تقصدين سلبيات المنتدى
فهنـاك الكثيـــــــر ــ للأسـف ــ
تجدين أعضـاء أو عضوات غير محترمـين !
أي بدل أن ينادي العضو العضوة [ أختي فلانة ] ينـاديها [ أختي الغالية ]
أحيـاناً [ أختي الحبيبة ] ، هـذا الشيء لاحظته مؤخراً
مع الأعضاء الجدد للأسـف ،
؛؛
و الإيجابيـات كثيـــــرة أيضـاً ، ^^
يكفي سعادة كل المسومسيين بهذا المنتدى الراقـي