بر الوالديين
اهتمامات الشباب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K A I T A أهلين ران ـ تشان كيف حالك ؟ (= أعجبني موضوع [ اهتمامات الشباب ] أكثـر .. لكن لدي سؤال .. تقصدين بكلمة " شباب " [ شُبّان فقط ] ؟ أم [ شُبّان و شابات معاً ] ؟ لأن للشابة اهتمامات أيضـاً ^^ شكراً جزيـلاً ..