اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARFiN مشاهدة المشاركة
في برنامج assdraw
صممة كود كيف أكدر أتحكم بلون الكود الذي صممته مثل تحويله للون الأخضر وغير ذلك
ولكم مني كل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله

برنامج الــ assdraw لتصميم الأشكال فقط

واذا اردت التلوين فما عليك الا نقله الى برنامج الايجي سب .... كيف ؟

هذا الرد بفيدك في كيفية نقل الشكل الى البرنامج

22

طريقة التلوين مثل تلوين الترجمة تماماً