السلام عليكم لدي مشكل في تأثير Lua وهو عندما أضيفه للكراوكي يطلع نصف الكىم مختفي في اليسار إيش الحل انظروا الصورة اكتب التأثيرات الذي قمت بوضعه و راح اصححو لك ^^
قوانين المنتدى
المفضلات