السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا ..

..
سيكون جميل التناقش عن عدول البعض عن المشاركة في مثل هذه المسابقات ..
..

ألاحظ نقطتين يواجههما المشترك ..

وهي التخوف من المشاركة ..
أو التخوف من مداهمة الامتحانات ..

بالنسبة للمشاركة, فهي على شكل مجموعات
وهذا ما يسد الثغرات بين أفراد المجموعات بالاعتماد على بعضهم البعض ..

أما الامتحانات فالفترة التي حددت للمنافسات طويلة بحيث يسمح للجميع التوفيق بين الأمرين

بالتوفيق لكم وللمشاركين ..