حبيبتي ما اجمل ما نقلتي لنا من كلمات..
ما ارق ما عبرتي عن مشاعر..
ما اروع ان نثير في انفسنا التساؤلات ...
لو ليس دائما...
فلربما..
احيانا..
|
|
حبيبتي ما اجمل ما نقلتي لنا من كلمات..
ما ارق ما عبرتي عن مشاعر..
ما اروع ان نثير في انفسنا التساؤلات ...
لو ليس دائما...
فلربما..
احيانا..
المفضلات