أخي أنس
اذا كان برنامج الريال بلاير بعد ظهور هذه الرسالة لم يعد يعمل ايضا فقم بعمل ازالة للبرنامج(برنامج الريال بلاير او لو كنت تستخدم كودك لببرنامج الريال بلاير وليس البرنامج نفسه فقم بإزالة هذا الكودك) ثم اعد تنصيبه مرة اخرى
وسوف تحل هذه المشكلة بإذن الله
وأغلب الظن أن هذه المشكلة مرتبطه ببرنامج الريل بلاير أي انه في حالة ما اذا كان الريل بلاير يشتغل بشكل صحيح فسوف يشتغل هذا البرنامج ايضا بشكل صحيح
وأخبرني في حالة ما اذا تم حل مشكلتك
