اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 2040

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية إسلام 2006

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    5,906
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عندي برنامج movie snapshot لالتقاط الصور وكان يعمل معي مثل الحلاوة لكن مرة واجهتني مشاكل في برنامج الريال بلير ومن وقتها لم يعد يفتح الملفات ذات الصيغة rm ويعطني رسالة تقول:
    Cannot playback the file. The format is not supported
    مع أنه كان يفتح نفس الملفات في السابق.. خاصة ملفات ال rm
    أخي أنس

    اذا كان برنامج الريال بلاير بعد ظهور هذه الرسالة لم يعد يعمل ايضا فقم بعمل ازالة للبرنامج(برنامج الريال بلاير او لو كنت تستخدم كودك لببرنامج الريال بلاير وليس البرنامج نفسه فقم بإزالة هذا الكودك) ثم اعد تنصيبه مرة اخرى

    وسوف تحل هذه المشكلة بإذن الله
    وأغلب الظن أن هذه المشكلة مرتبطه ببرنامج الريل بلاير أي انه في حالة ما اذا كان الريل بلاير يشتغل بشكل صحيح فسوف يشتغل هذا البرنامج ايضا بشكل صحيح

    وأخبرني في حالة ما اذا تم حل مشكلتك

  2. #2

    الصورة الرمزية إسلام 2006

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    5,906
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19 مشاهدة المشاركة
    شكرا على اهتمامك أخي..
    أنا كنت أستعمل برنامج ريال بلير 10 ثم تعطل فحذفته وحملت الإصدار الجديد (11) وهو يعمل بشكل ممتاز لكن موفي سنابشوت لم يعمل معي..
    أخي:

    جرب استخدام حزمة كودك خاصة بالريل بلاير مثل Real Alternative بدلا من برنامج الريل بلاير وشوف هل سيعمل ام لا

    ويمكن تحميل اخر نسخة منه من الرابط التالي
    http://www.free-codecs.com/download_...hp?d=4348&s=65

    ايضا جرب قبل تحميل الكودك ازالة البرنامج واعادة تركيبه من جديد

  3. #3


    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,131
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006 مشاهدة المشاركة
    أخي:

    جرب استخدام حزمة كودك خاصة بالريل بلاير مثل Real Alternative بدلا من برنامج الريل بلاير وشوف هل سيعمل ام لا

    ويمكن تحميل اخر نسخة منه من الرابط التالي
    http://www.free-codecs.com/download_...hp?d=4348&s=65

    ايضا جرب قبل تحميل الكودك ازالة البرنامج واعادة تركيبه من جديد
    بارك الله فيك أخي.. الطريقة نفعت والبرنامج اشتغل مرة ثانية
    شكرا لك وجزاك الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة anas19 ; 07-04-2008 الساعة 02:06 AM

  4. #4

    الصورة الرمزية إسلام 2006

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    5,906
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي.. الطريقة نفعت والبرنامج استغل مرة ثانية
    شكرا لك وجزاك الله خيرا
    وإياك أخي وأنا في خدمتك انت والأعضاء ^___^

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...