اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
واااااااو..أخيييييرا نزلتي قصة يا كوين..اشتقت لقصصج الحلوة
يوم قريت العنوان..على بالي وحدة غيرج كاتبة القصة و مغلطة و حاطتنج طيبة
أخيرا ظهرت شخصيتج في هالقصة >> أول مرة تسوي عمرها شريرة
ننتظر الأجزاء القادمة..لا تطولين علينا
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

8 هي الحمد الله اشتقات لك العافية يارب تسلمين أنتي الأحلى فديتج



هههههههههههههههههههههههه لا حبيت أغير شوي وعشان الكل يتضامن معاي



ههههههههههههههههه هذه هي لارا < < شو الكذب كيف ههههههههههههه

اوكيك حبوبة انتظريني بالجزء 2 نينينينيينيهااااااااااااا ااااااااااااهاهاااااااااا اااانينينيهاااااااااااا