المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته واااااااو..أخيييييرا نزلتي قصة يا كوين..اشتقت لقصصج الحلوة يوم قريت العنوان..على بالي وحدة غيرج كاتبة القصة و مغلطة و حاطتنج طيبة