اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad مشاهدة المشاركة

why not

بالطبع اخي اطلب كما تريد

نحن اخوه اليس كذلك

وواجبنا نساعد بعض لاننا عائله واحده

2ad
هممم

بصراحه اول شيء ابغى اقول لكم عن حالتي الآن بعد ما خسرت من البطوله ..

صرت منتف ومسكين الى اقصى حد ..

حتى الأولاد في الحي لما يشوفون حالتي .. البعض يسخر مني ويضحك والبعض يتاثر ويبكي عشاني ويواسيني

هممم .. .. بصراحه انا رحت سويت كشف لمخي في المستشفى

الدكتور صار يكلم مع زملائه بصوت خافت .. بس انا سمعتهم ههه ... يقول : اسرعوا حالا .. المريض ,, على شك انه يصاب بجلطة في المخ .. جهزو غرفة العمليات .. واحضروا افضل الدكاتره في العالم .. هههه

انا من يوم ما سمعت هذا الكلام شردت .. مني ناقص عمليات وبلاوي .. هههه

العجيب ان الدكتور شكله جن وراح اتصل بالشرطه واعطاهم صوري عشان يبحثون عني ..

وسمعت انهم بكره رح ينزلون صورتي بالجرائد ووسائل الأعلام ... ههه

وانا الحين صرت هربان من كل مكان حتى بيتي ,, محاصر ,,

وقاعد اكتب لكم من جوالي .. ههه ..

ولي طلب واحد فقط ممكن يغير كل شيء

ارجوكم وافقوا على طلبي ...

ادري انه صعب نفسيا .. بس ما خذ شيء من جهدكم ...

ارجوكم وانا مارح انسى جميلكم طول حياتي ...

مو تقولون اننا عائله وحده ؟؟ صح صح

فعشان خاطري .. عشان الطيبه الي تملكونها ..

عشان اثبت للعالم ان ماعندي مرض ولا جنون ولا شيء

ارجوكم ...


صدقوني رح ادعوا لكم عند الكعبه ..

رح ادعو لكم في كل صلواتي

هممم .. تبغون تعرفون انا رايح الان فين ؟؟

شوفوا الصورة هذه توي مصورها بالجوال :



شفتوا هذا القطار الان هو مر طبعا بس انا رح اوقف فوق السكه .. ور انتظر القطار الثاني ينهي حياتي

فارجوكم قبل ما يوصل ابغاكم توفقون على طلبي او انا رح اوقف ومارح اتحرك ..

بليييييييييز ..

طلبي ::

الله يخلي لكم عيالكم ,, ههه ,, اذا كنتم متزوجين او بعد الزواج .. ههه
انكم تضحون عشاني وتعلنون عن عمليه تبادل في الفرق .. يعني تقولون انكم موافقين انكم تتضحون وتتبادلون مع فريق [ ابداعي ] ويصير هو يكمل المنافسه بدلا عنكم وطبعا مارح تعتبرون انكم خاسرين بل الكل رح يقدر معروفكم . هه .. وما اعتقد ان في قانون يمنع ذلك