المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad why not بالطبع اخي اطلب كما تريد نحن اخوه اليس كذلك وواجبنا نساعد بعض لاننا عائله واحده 2ad هممم بصراحه اول شيء ابغى اقول لكم عن حالتي الآن بعد ما خسرت من البطوله .. صرت منتف ومسكين الى اقصى حد .. حتى الأولاد في الحي لما يشوفون حالتي .. البعض يسخر مني ويضحك والبعض يتاثر ويبكي عشاني ويواسيني هممم ..