؛×؛×؛×؛×؛×؛× فن الرسم بالحروف ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×

[ ملحقات التصميم ]


النتائج 1 إلى 17 من 17

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية D.baull

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    114
    الــــدولــــــــة
    ايطاليا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ؛×؛×؛×؛×؛×؛× فن الرسم بالحروف ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×

    وااااااااااو واااااااااااااو واااااااااااااو رائع الصور جميلة والرسمات رائعة الله يبارك فيك اخوي
    تقبل مروري

  2. #2

    الصورة الرمزية N E J I

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المـشـــاركــات
    1,364
    الــــدولــــــــة
    ساموا الغربية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ؛×؛×؛×؛×؛×؛× فن الرسم بالحروف ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووووووووو ووور


    الله يعطيك الف عافية


    @ جا ماتا @
    العفو اخوي روح الانمي ..

    ويسلمووو ع المرور .


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية مشاهدة المشاركة
    الصور رووووووووووووووووووووووعة

    أول مرة أشاهد شيئا كهذا!!
    بصراحة الشخص الذي رسمها مبدع بكل ماتعنيه الكلمة!!
    شكرا لك أخي N E J I على موضوعك الفريد^^

    العفو اختي الوردة الجورية .

    ومشكوووره ع المروور .



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RPG555 مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووووووووو ووور


    العفووووووووووووووووووووو ووووووو ^^
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روك لي) مشاهدة المشاركة
    وعليكمـ السلامـ
    صور غريبه فعــلا
    لاكنـهـــا رائعـــه
    يسلمو نيجي
    تم لطشهمـ
    هلا والله روك لي .

    الله يسلمك ^^

    وبالعافية ع اللطش ^^


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمارا مشاهدة المشاركة
    أهلين نيجي...


    صور جدا رائعه واللي راسمهم مبدع وفاضي ماشاء الله عليه...

    وتصلح لتلوين..^^

    شكرا على الصور....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمارا مشاهدة المشاركة
    هلا والله تيمارا .

    خلاص يلا لونيها واذا خلصتي بعد 5000000 الف سنه حطيها بموضوع اوكـ ^^

    العفووو ,,,

    ويسلموووو ع الطلة .



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nana-chan مشاهدة المشاركة
    شكراً لك على الصور
    بالمرة روعة

    تسلمممممممم^o^
    العفوووو ^^

    الله يسلمك

    نورتوا الموضوع .



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psgirls مشاهدة المشاركة
    واااااااااااااااااااااااا اااو

    بصراحة .......مبدع اللي رسمها

    احس إنه تعذب عشان يرسمها ^^



    مشكور اخوي ع الصور...



    العفو اختي .. ^^

    ومشكورة ع المرور العطر .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.baull مشاهدة المشاركة
    وااااااااااو واااااااااااااو واااااااااااااو رائع الصور جميلة والرسمات رائعة الله يبارك فيك اخوي
    تقبل مروري

    الله يخليك اخوي .

    وانا سعيد انها عجبتك .

    ومشكووور ع المرور .

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...