وااااااااااو واااااااااااااو واااااااااااااو رائع الصور جميلة والرسمات رائعة الله يبارك فيك اخوي تقبل مروري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي مشكوووووووووووووووووووووو ووور الله يعطيك الف عافية @ جا ماتا @ العفو اخوي روح الانمي .. ويسلمووو ع المرور . المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية الصور رووووووووووووووووووووووعة أول مرة أشاهد شيئا كهذا!! بصراحة الشخص الذي رسمها مبدع بكل ماتعنيه الكلمة!! شكرا لك أخي N E J I على موضوعك الفريد^^ العفو اختي الوردة الجورية . ومشكوووره ع المروور . المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RPG555