مشكور على اموضوع بس بصراحة اذا ما تبغى احد يشوفى خير شر يبغى اليك شوي تصغير بعد للخط ( هههههه)
وبصراحة هذا صار في التاريخ مع اهل بيت الرسول حينما هجم الجيش على الحسين واهل بيته الا تستطططططططططططططططططططيع ابدا تخيل الرعب والخوف في نفوس الامهات ولكن هل تستطيع تخيل الشجاعة في اهل بيت الرسول في هذا الوقف
وماذا فعل الحسين الاجلنا وامتلا نهر دجلة بدماء المجاهدين عليهم الصلاة والسلام ...... صحيح اني ابتعد ت عن المو ضوع بس يستحق الذكر وشكرا
وشكرا على الموضوع شيء جميل ان نحس في النتدى في ناس شاعريين لاهذي الدرجة ولكن مع تكبير الخط (خخخخخ)