ههههههههههههههههههههههههه ههه ..

حلـــــــــوهـ هاذي .. عاجبتنـــــي

تحــــــــــــــــــشــــ ــــــــــــــــيش 100%

ههههههههههههه .. أضحك .. مو قــــــادرة أكـــــــــمل .. في أعضـاء ماكملوا الموضوع يمـكن مافهمـــــوه !!!!!!!!!!


عـاد لا حدا يفهمني غلط مو قصـدي شي والله ^_^ كـل الأعضـاء عالعيــــن وعالراااااااااس


حتى أنـــــــــا أول ماكملتهـــــــــتا قل96ت شو هالوقــاحة .. بس طلعت مزحـــة ^_^

تعيـــــــشوا وتاكلــــــــوا غيـرهـا

مشــور أخوي على الموضوع اللـــــي

So LooooooooooooooL ^_________^

تقبـــــل مروري و تحيـــاتي