ههههههههههههه
حلووووووووة النكة ههههههههههههه
تسلم يااخي .. اضحكتنا ... الله يهنيــك ^^
|
|
ههههههههههههه
حلووووووووة النكة ههههههههههههه
تسلم يااخي .. اضحكتنا ... الله يهنيــك ^^
|
|
هههههههه النكته تضحك والله ولكن اللي يضحك اكتر هو تصديق الأعضاء لها
هههههه يسلموااااااا عالمقلب
ههههههههههههههههههههههههه هههه
حلوه والله ... عجبتني ....
في البداية أستغربت وقلت معقوله في ناس بهذه الوقاحه ...
ولكن بعدين فطست من الضحك ....
تسلم على المقلب الحلو ...
|
|
أهلا أختي 2ad
الرسالة غير واقعية
____________________
أهلا أختي آياتو
شكرا على المرور الذي زاد الموضوع بهاءً
_____________________________________
إخواني الذين فهمو الرسالة
هههههههههههههههههه
تعيشوا وتاكلو غيرها
_________________________
والله صدقتِ
اللي يضحك اكتر هو تصديق الأعضاء لها
التعديل الأخير تم بواسطة コナン ; 15-04-2008 الساعة 06:34 PM
|
|
والله أخي اني صدقت في البداية ولكن
هههههههههههههههههههههههههه
أشكرك أخي أضحكتني بعدما كنت مهمومة جزاك الله خير
.................................................. ....................................
|
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووول
تعيش وتاكل غيرها يا قلبي
والله ضحكت من قلب
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سلامات ... والله محششه ذا العضوه ككككككككككك
مشكور اخوي
حلووووووووووووه صراحه
تحيتي لك
..:: عبادي ::..