اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-K-C مشاهدة المشاركة
خخخخخخـ .. هالكلمة يا اُخيه ماهي حلوه .. لانه معناها فـلـها في دنيتك بالصيااعة واللعب واللهو والبنات و..و..إلخ وفي النهاية ربك يحلها لك بالمغفره <--- شعار عيال الحواري هذا

اما شعاري انا فـ هو
"إياك ونصح الضعفاء فهم لايستحقون ابداً"
وايضاً
"اذا اغضبت على شئ عظيم فلا ترضى الا على شئ عظيم"


وشكراً لكِ

يا هلا والله وغلا اخوي الغالي
والله نورت الموضوع

.. بالنسبة لشعاري هذا .. انا الحقيقه متبعه صح
بس ما فمته بالنظره اللي انت فاهمها 8

انا متبعه على اساس انه لايزعلك اي شي .. وخل صدرك وسيييع دااااائما ...

هذا قصدي والله

ومشكور على المرور

ومثالك قمة في الروعه ( الاول )

تحيتي لك اخوويو الغالي

..:: عبادي :..