][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم 2 ][§¤°^°¤§][][

[ المسابقات ]


النتائج 1 إلى 20 من 874

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية متعطش للدماء

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    629
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم 2 ][§¤°^°¤§][][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] مشاهدة المشاركة
    متعطش خلاص ياخي ليش مصر تكمل ؟؟ قلتوا تبغون تتعرفون على اصحاب واتعرفتوا والحمد الله ..

    قلتوا تبغون تنافسون .. نافستوا وتاهلتوا والحمد الله

    خلاص وش باقي ؟؟ تبغون الكاس ؟؟؟

    عادي يااخي المحلات مليانه كؤؤس ..

    واذا منت فايق تخرج انا اجي لحد بيتك اعطيك كاس .. هه

    مني عارف انتم متلهفين . . ومتحمسين على ايش .؟؟ ههههه
    هههههههههه
    حلوه اجل تبينا ندخل ونطلع بدون الكاس ان شاء الله الكاس من نصيبنا...... خخخخخخـ
    وانت جالس في هالشات تعلق على الاعضاء ........

    يله ان جاء دورنا في التصويت صوت لنا عاد ولا ترا نزعل خخخخخخـ

  2. #2

    الصورة الرمزية Bheeg Kun

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    4,319
    الــــدولــــــــة
    ساموا الغربية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم 2 ][§¤°^°¤§][][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعطش للدماء مشاهدة المشاركة
    هههههههههه
    حلوه اجل تبينا ندخل ونطلع بدون الكاس ان شاء الله الكاس من نصيبنا...... خخخخخخـ
    وانت جالس في هالشات تعلق على الاعضاء ........

    يله ان جاء دورنا في التصويت صوت لنا عاد ولا ترا نزعل خخخخخخـ

    نعم نعم ... شوفوا ياناس اسمعوا هذا الخبر ,, متعطش للدماء يخطط للغش في الجوله القادمه ,,, ههه

    يعني بصوا بأ ازاي يتقرأ [ يتجرأ ] ويدعوني عشان اصوت لتصميمه .. امام الملأ ..

    [[[[[ وما خفي كان اعظم ]]]]]

    ههههه

    اقول ياشباب روحوا نادوا كايتو كودو .. خليه يشوف الحاله الي يرثى لها للأ خ الفاضل المحترم : متعطش الدماء ..


    ويعلن لنا نبأ انسحاب .. متعطش الدماء وايتاشي ..

    ههههه

    نصيحه لك يامتعطش .. الأفضل تعلن انسحابك الآن .. انا شايف دورية كايتو كودو في طريقها اليك ..

    ولا تفكر تعدل الرد ,, ههه ,,, لأني ضبطك متلبسا ,, هههه

    خخخخخخ

    [[ اكرر استحمولوني شوي .. كله مزح بس .. مضطر التزم بهدف الشات ... ههه ]]

  3. #3

    الصورة الرمزية ™.i t a c h i

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    380
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم 2 ][§¤°^°¤§][][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] مشاهدة المشاركة
    نعم نعم ... شوفوا ياناس اسمعوا هذا الخبر ,, متعطش للدماء يخطط للغش في الجوله القادمه ,,, ههه

    يعني بصوا بأ ازاي يتقرأ [ يتجرأ ] ويدعوني عشان اصوت لتصميمه .. امام الملأ ..

    [[[[[ وما خفي كان اعظم ]]]]]

    ههههه

    اقول ياشباب روحوا نادوا كايتو كودو .. خليه يشوف الحاله الي يرثى لها للأ خ الفاضل المحترم : متعطش الدماء ..


    ويعلن لنا نبأ انسحاب .. متعطش الدماء وايتاشي ..

    ههههه

    نصيحه لك يامتعطش .. الأفضل تعلن انسحابك الآن .. انا شايف دورية كايتو كودو في طريقها اليك ..

    ولا تفكر تعدل الرد ,, ههه ,,, لأني ضبطك متلبسا ,, هههه

    خخخخخخ


    [[ اكرر استحمولوني شوي .. كله مزح بس .. مضطر التزم بهدف الشات ... ههه ]]
    هع
    وشفيك على متعطش
    كلمة ثانية وانزل عليك عاد بلا نططة
    بس حلوة مسوي أخلاق لما تكتب بين قوسين عذر
    ----
    ماتلاحظون ياشباب إن من يبدأ يتهدد هنا وينطط يخرج بسرعة
    الله يستر بس
    ----
    الحائر فينه
    قال بيجي يوم الثلاثاء ولا له حس ؟

  4. #4

    الصورة الرمزية Bheeg Kun

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    4,319
    الــــدولــــــــة
    ساموا الغربية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم 2 ][§¤°^°¤§][][

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™.itachi مشاهدة المشاركة
    هع
    وشفيك على متعطش
    كلمة ثانية وانزل عليك عاد بلا نططة
    بس حلوة مسوي أخلاق لما تكتب بين قوسين عذر
    ----
    ماتلاحظون ياشباب إن من يبدأ يتهدد هنا وينطط يخرج بسرعة
    الله يستر بس
    ----
    الحائر فينه
    قال بيجي يوم الثلاثاء ولا له حس ؟

    اعتقد والله اعلم انه

    قرر الأنسحاب بعد ما شاف ان الجوله القادمه رح تكون غير عادي

    خاف وفضل الهرب ..

    هههه .. طيب .. ياشباب هل احد يريد الأنضمام الى الحائر

    ترى هو برأي اتخذ الموقف الصحيح

    هههه

    تخيل رجع وشارك وخسر ,, هههه

    رح تشوف الكل يضحك عليه .. وبالتالي رح يصير محرج اكثر ... ههههه

    [ يعود بالسلامه ان شاء الله ]

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...