الخطوة الثانية لتعلم اللغة اليابانية مع Nihon Sense

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 47

مشاهدة المواضيع

  1. #6

    الصورة الرمزية KoKoRo KuDo

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    737
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الخطوة الثانية لتعلم اللغة اليابانية مع Nihon Sense

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ..الدرس الثاني..

    بدايةً يبدو الدرس سهلا..

    فالمجموعات الكلامية مفهمومة ولله الحمد..

    أما بالنسة للكلمات المبينة الجامدة ففيها بعض اللخبطة..

    ما اعرفه أن مجموعه كو تدل على المكان يعني بمعنى..

    هنا , وهناك..>>أليس كذلك؟؟

    أما مجموعه ري..فلم أجد ما يقابها في اللغة العريبة..

    فهل لكِ أن تضعي مثالا على هذه المجموعه..إذا سمحت..

    وكما قال الأخ بهيج..

    بس اذا ممك تضيفين في كل درس 10 كلمات يابانيه مع معناها ,, يعني اي كلمات على الطائر .. واذا ممكن تعدلين في هذا الموضوع وتضيفينها ,,

    أقترح أن تضعي أمثلة عوضا عن الكلمات على كل فقرة..إذا كنت تستطيعين..

    فكما تعلمين الأمثلة ترسخ في العقل وتقرب المعنى..

    وأخيرا..

    بالإضافة إلى المساعدة العظيمة والتشجيع من الصديقات
    وأولهم الأخت KoKoRo KuDo جزاها الله خير

    أريجاتو..ولكن المساعدة الأكبر..هي التي نتلقاها منكِ..

    فلولا فضل الله علينا ثم حماسك للتعلم لما أصبحنا بهذا المستوى في اللغة..

    جا ني

    **KoKoRo KuDo**
    التعديل الأخير تم بواسطة KoKoRo KuDo ; 18-04-2008 الساعة 02:39 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...