وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
..الدرس الثاني..
بدايةً يبدو الدرس سهلا..
فالمجموعات الكلامية مفهمومة ولله الحمد..
أما بالنسة للكلمات المبينة الجامدة ففيها بعض اللخبطة..
ما اعرفه أن مجموعه كو تدل على المكان يعني بمعنى..
هنا , وهناك..>>أليس كذلك؟؟
أما مجموعه ري..فلم أجد ما يقابها في اللغة العريبة..
فهل لكِ أن تضعي مثالا على هذه المجموعه..إذا سمحت..
وكما قال الأخ بهيج..
بس اذا ممك تضيفين في كل درس 10 كلمات يابانيه مع معناها ,, يعني اي كلمات على الطائر .. واذا ممكن تعدلين في هذا الموضوع وتضيفينها ,,
أقترح أن تضعي أمثلة عوضا عن الكلمات على كل فقرة..إذا كنت تستطيعين..
فكما تعلمين الأمثلة ترسخ في العقل وتقرب المعنى..
وأخيرا..
بالإضافة إلى المساعدة العظيمة والتشجيع من الصديقات
وأولهم الأخت KoKoRo KuDo جزاها الله خير
أريجاتو..ولكن المساعدة الأكبر..هي التي نتلقاها منكِ..
فلولا فضل الله علينا ثم حماسك للتعلم لما أصبحنا بهذا المستوى في اللغة..
جا ني
**KoKoRo KuDo**
رد مع اقتباس

المفضلات