السلام عليكم والرحمه
أريقاوتو غوزايمس سينسي نيهون .. ^^
درس خفيف ولذيذ ^^
تم استيعابه ..
وبانتظار الدرس القادم ^^ الاربعاء القادم
جاا ماتا ني
وداعة الله
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الدرس سهل ومفهوم وأغلب الأسئلة الي أبيها
جاوبتيها ..بوركتِ^^
لكن عندي سوعآآل واحد:
كوكو ني هون غا أريمسو
كوكو معناها هنا..فلماذا أري التي تدل على البعيد ذلك.
{آسفه لعدم فهمي