الخطوة الثانية لتعلم اللغة اليابانية مع Nihon Sense

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 47

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية nooon-sama

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    487
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الخطوة الثانية لتعلم اللغة اليابانية مع Nihon Sense



    السلام عليكم والرحمه

    أريقاوتو غوزايمس سينسي نيهون .. ^^
    درس خفيف ولذيذ ^^
    تم استيعابه ..

    وبانتظار الدرس القادم ^^ الاربعاء القادم

    جاا ماتا ني
    وداعة الله

  2. #2

    الصورة الرمزية الأثيرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    26
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الخطوة الثانية لتعلم اللغة اليابانية مع Nihon Sense

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الدرس سهل ومفهوم وأغلب الأسئلة الي أبيها
    جاوبتيها ..بوركتِ^^
    لكن عندي سوعآآل واحد:
    كوكو ني هون غا أريمسو
    كوكو معناها هنا..فلماذا أري التي تدل على البعيد ذلك.

    {آسفه لعدم فهمي 8 ّّّ ّّّّّّ
    والله ينور دربك ويسعدك أختي الغالية
    وبإنتظار الدرس الإربعاءالقادم إن شاء الله>>بتكون أيام مدارس
    تسلم يمينك ..
    جزاك الله خير
    أختكم ومحبتكم في الله
    الأثيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...