السلام عليكم
شكراً لك اخي على الموضوع ولكن عندي ملاحظه بسيطه عليه
وهي صرقعة الأصابع وتدل هذه الحركه على ان الشخص وده ينهي الوضع الذي امامه
انا اعتقد بأن هذه المعلومه غير صحيحه
بكل بساطه لأنه اتتني فتره طويله من الزمن اصرقع اصابعي بع ما اخلص من الصلاه
فهل هذا يدل على ان ودي انهاء الوضع والتخلص من المسجد؟!
بالطبع لا
وانا كذالك ارى اناساً كثيرين يصرقعون اصابعهم بعد الصلاه وفي اماكن مختلفه فهل يدل هذا على انهم متململون من الوضع!!
ايضاًبالطبع لا
وبشكل عام فإن المعلومات التي ذكرت ليست دقيقه دائماً
على العموم يعطيك العافيه وما قصرت وآعتذر عن الإطاله
اسأل الله لك دوام السعاده في الدنيا والآخرة
_____________
تحياتي
ظلام^_^
رد مع اقتباس


المفضلات