Edo phoenix
لازم أهتم بكل الطلبات...<مب مصدق الـــــــــوسام>
ما علينا...لاخذ صورة لـلجهاز دوري فــي الــــــــــــكي
بورد عن زر مكتوب عليه print screen واضغطي عليه
لين شفتي الوقت مناسب للتــــــصوير ضـــــــــغـطي
على ctrl+alt ...روحي لأي برنــــــــــــــــــــــ امج صـور
واضغطي لصق تجدين صورة واضــــــــــــــــــــــ حة جداً
للجهاز مالك...وبعدين الباقي على الــــــــفوتو شوب