ماشاء الله مبدعيين
التصميم الاول حلوه حركته بس احس ان القص مو مرتب بصوره روكيا
التصميم الثاني كيييييييييييييييييووووت ويجنن
التصميم الثالث حلووو بس التصميم الثاني غطى عليه
والتصميم الرابع بعد حلو بس اللى قبله احلى
واصوت للتصميم الثاني ~
|
|
ماشاء الله مبدعيين
التصميم الاول حلوه حركته بس احس ان القص مو مرتب بصوره روكيا
التصميم الثاني كيييييييييييييييييووووت ويجنن
التصميم الثالث حلووو بس التصميم الثاني غطى عليه
والتصميم الرابع بعد حلو بس اللى قبله احلى
واصوت للتصميم الثاني ~
|
|
التصاميم مرررررررررره روعه ^^
اصوت لـ الثاني ^^ .
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله هذه أقوى وأكثر الجولات روعةً في التصميم والوحيدة التي تصاميمها متحركة جميعها ,,
التصميم الأول جميل جداً ورائع ,,
والثاني أروع تصميم ولكن الكلام سريغ جداًربما من الصعب على الواحد قرائته ,,
والثالث ذو حركةٍ ولمسةٍ جميلة وهادئة ,,
( أحي أصحاب هذا التصميم خاصة ما شاء الله جميل جداً ,, أعجبتني الحركة المتراكبة ,, بالتوفيق لكم في المسابقة )
والرابعة جميلٌ ولكن تناسق الحركة غير جيد ولكنه رائع مع الأبيات التي به ,,
أصوت للتصميم الثالث 3
التعديل الأخير تم بواسطة نجم الابداع ; 20-04-2008 الساعة 06:39 AM
|
|
جميع التصاميم مذهلة وبُذل عليها مجهود
ولكن التصميمان الثاني والثالث هما الأفضل .. ولكن
أصوت للثاني << سوباراشي
.......................................
وشــــجزيلاًـــــــكراً
.........................
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تصاميم روعه وكل جوله بيزيد التحدي والابداع
اعجبتني فكرة الاول والثاني كثيييييييييير
والتصميمان الثالث والرابع بيجننو هادين والوانهم روووووووعه
بس حصوت للثاني
|
|
أخي أنت كتبت كلمة غلط
( التصميم الرابع )
المفروض يُكْتَب
( التصميم الرائع )
أصوت للرابع بعنف
|
|
أصوت للثالث^^..
اصوت للثاني
|
|
,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
عجبني التصميم الثاني والثالث,,
ولكني ساصوت للثاني لانه الفكرة حلوة وفيها ترتيب وتنسيق جميل,,
بالتوفيق
|
|
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ممم احترت بين التصميم الثاني و الثالث
رغم جمال الاول و الرابع لكن الوسطين كانوا اعقد XD
هممم يروح صوتي للتصميم الثالث
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تصاميمكم واايد حلووووة..^__^
وأتمنى التوفيق للكل^__^
أصـــوت للتصميــــم الرابــــع