ما شاء الله تصميم مذهل فى الحقيقه وجميل جدا والموشن به رائع فهو فعلا تصميم يليق بمن صممه مبروك لكم المركز الثانى
وسام رائع ^_^ ...

ولكل من صوت لنا

M-D-LUFFY
قناصة
حـوريـــ الجليد ــــة
KAITO KID !
<pandora>
together
نجم الابداع
يومي
NoONoO

لكم مني كل المحبة والتقدير ... ^_^ ...

شرف لفريق Red Snow أن يحصل التصميم على إعجابكم وتصويتكم ... ^_^


لقد أسعدتموني كثيراً ... شكراً لكم أحبتي ,,, سترون الأفضل ... نحن نعدكم ^____________^

لكل من تردد في التصويت لنا أو لغيرنا >>> شكراً

مبروك للفريق صاحب التصميم الثاني ...

مودتي
Demor