وسام رائع ^_^ ...ما شاء الله تصميم مذهل فى الحقيقه وجميل جدا والموشن به رائع فهو فعلا تصميم يليق بمن صممه مبروك لكم المركز الثانى
ولكل من صوت لنا
M-D-LUFFY
قناصة
حـوريـــ الجليد ــــة
KAITO KID !
<pandora>
together
نجم الابداع
يومي
NoONoO
لكم مني كل المحبة والتقدير ... ^_^ ...
شرف لفريق Red Snow أن يحصل التصميم على إعجابكم وتصويتكم ... ^_^
لقد أسعدتموني كثيراً ... شكراً لكم أحبتي ,,, سترون الأفضل ... نحن نعدكم ^____________^
لكل من تردد في التصويت لنا أو لغيرنا >>> شكراً
مبروك للفريق صاحب التصميم الثاني ...
مودتي
Demor


المفضلات