مشكورررر اخوي على الموضوع واحنا بحاجة الى امثالك من الذين يذكرون الناس بالهداية
ولكن مع ذلك مع وجود الالف من الداعة الى الهداية يكاد الامر يصبح الامحالة الى التوبة فكلما نفتح طريق جديد ياتون بالفضائيات والافلام الاباحية التي تهدم العقول ......... بالنسبة الى كلامك عن المدرسة الحين كاعدين يتطورا مو بس الحديث عنهم وايضا تقلديهم ولو كلت اليهم ونصحتهم يتركوك ويقولو ا عنك معقد ( والله يهديم كليوك وشافين واحد جاية بلس شكل جاية بقصة شعر غريبة ......... والله احيانا يقلدوا حتى الصبيان ....مثل ما قلت بالضبظ ) لكن يغي الا نستسلم وشكرا