السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقت أخي المبدع لولي علينا كل يوم محاسبة أنفسنا فلهذا الأمر فائدة عظيمة ^^

فمثلما نعطي لأي شيء حقه فحتى طاعة الله علينا أن نمنحها حقها

جزيت خير الجزاء على تذكيرنا بهذه الأمور الرائعة وبارك الله فيك

وإن شاء الله في موازين حسناتك

نسأل الله الهداية

وبالتوفيق الدائم لك إن شاء الله

في أمان الله ورعايته