الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)

[ منتدى التورنت ]


النتائج 1 إلى 20 من 704

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية HMD_kid

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    1,393
    الــــدولــــــــة
    ساحل العاج
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)

    سؤال للرد 274 ...


    ما الفرق بين الأعداد التي في داخل القوس وخارجه ؟

  2. #2
    Instant
    [ ضيف ]

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSaKi مشاهدة المشاركة
    الــسلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    إمممم

    لدي استفسار ....

    هل عند تشغيل اليو تورنت فإن سرعة التصفح تقل ... ؟؟

    لانه عندما أقفله ترجع للسرعة الاصلية ....

    و اللي مدوخني أنه حملت أكثر من ملف و السرعة التصفح كانت تمام ؟؟؟



    هممممممم لا ادري حقاً

    و لكن هذه المشكله الاحظها كلما فتحت ال يو تورنت ><

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid مشاهدة المشاركة
    سؤال للرد 274 ...




    ما الفرق بين الأعداد التي في داخل القوس وخارجه ؟




    الفرق هو ان الاعداد التي في القوس تمثل العدد كاملا(و لكنهم غير متصلين)

    و خارج القوس هي عدد المزودين و الساحبين للملف

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...