سؤال للرد 274 ... ما الفرق بين الأعداد التي في داخل القوس وخارجه ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSaKi الــسلام عليكم و رحمة الله و بركاته إمممم لدي استفسار .... هل عند تشغيل اليو تورنت فإن سرعة التصفح تقل ... ؟؟ لانه عندما أقفله ترجع للسرعة الاصلية .... و اللي مدوخني أنه حملت أكثر من ملف و السرعة التصفح كانت تمام ؟؟؟ هممممممم لا ادري حقاً و لكن هذه المشكله الاحظها كلما فتحت ال يو تورنت >< المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid سؤال للرد 274 ... ما الفرق بين الأعداد التي في داخل القوس وخارجه ؟ الفرق هو ان الاعداد التي في القوس تمثل العدد كاملا(و لكنهم غير متصلين) و خارج القوس هي عدد المزودين و الساحبين للملف
قوانين المنتدى
المفضلات