اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر ! مشاهدة المشاركة
صح كلامكـ هنو ..

لكن قبل كل شيء...

توقعاتكم يا شباب حول من سيأخذ الكأس .. << أكيد دموع الفلاتر << لسه الورع مو مصدق إنهـ إنهزم خخخـ...

أنا عنيـ ..

قبلهـ الجنهـ ..

وبالتوفيقـ ..
هممم

[ قبله الجنه ]
بس ما انكر ان المنافسه ستكون حاميه وربما يخسرون