المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر ! صح كلامكـ هنو .. لكن قبل كل شيء... توقعاتكم يا شباب حول من سيأخذ الكأس .. << أكيد دموع الفلاتر << لسه الورع مو مصدق إنهـ إنهزم خخخـ... أنا عنيـ .. قبلهـ الجنهـ .. وبالتوفيقـ .. هممم [ قبله الجنه ] بس ما انكر ان المنافسه ستكون حاميه وربما يخسرون
قوانين المنتدى
المفضلات