اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 2040

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية ~l~e~s~a~

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    7
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سبق لي وسألت عن مشكلتي مع ملفات rar وجزاكم الله خيرا رديتو علي
    لكن انا بحكم اني مبتدء فسامحوني لاني راح اتعبكم معي بالشرح

    هالحين انا دخلت على رابط برنامج فك الضغط وطلع لي تشغيل او حفظ حطيت حفظ
    وبعدين رحت للحلقه اللي ابيها وضغطت كلك يمين فتح بستخدام واخترت برنامج فك الضغط
    بس بعدها طلعت لي كتابات انجليزيه وخياران الاولcancelوالثانيlnstall وانا اخترت الثاني
    وبعدها طلعت لي اشياء كثيره...بس ماعرفت افتح الحلقه
    وسؤال هو لازم يكون عندي برنامجwinrar علشان اقدر افتح الحلقات ان كان لازم ممكن تحطون لي
    رابط احمل منه البرنامج وسؤال ثاني وين المفروض احفظ البرنامج ؟ ...عايدي لو حفظته
    بنفس المجلد اللي حافظ فيهم الحلقات
    وبسأل كيف اعرف ان الملف يحتاج ادخل باسورد ؟و كيف ادخل الباسورد؟

    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسف تعبتكم معاي ...بس والله قهر ثلاث ارباع الانميات ماتشتغل عندي

    ومشكورييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين

    وجزاكم الله خيرا

  2. #2

    الصورة الرمزية mam225

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    429
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    بالنسبة لمشكلة التحميل من الميديا فير

    فحلها هو تحميل الاصدار الاخير من الدوان لود منجر .. بلد 9 ..

    انا مجربها دوبي والتحميل اتكمل لـ 100 %

    -------------------------


    انا عندي مشكلة

    دحين حطيت ميموري الجوال ي الكمبيوتر عشان ابغا انقل اشياء للميموري ..

    تطلع لي الرسالة دي ..



    مع اني تاكدت من خاصية الايقاف على الميموري نفسها .. ولقيت انه القفل مفتوح ..

    مع العلم انه استطي نسخ الملفات من الميموري للكمبيوتر .. لكن العكس غير صحيح خخخخ

  3. #3

    الصورة الرمزية mam225

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    429
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لمشكلة التحميل من الميديا فير

    فحلها هو تحميل الاصدار الاخير من الدوان لود منجر .. بلد 9 ..

    انا مجربها دوبي والتحميل اتكمل لـ 100 %

    -------------------------


    انا عندي مشكلة

    دحين حطيت ميموري الجوال ي الكمبيوتر عشان ابغا انقل اشياء للميموري ..

    تطلع لي الرسالة دي ..



    مع اني تاكدت من خاصية الايقاف على الميموري نفسها .. ولقيت انه القفل مفتوح ..

    مع العلم انه استطي نسخ الملفات من الميموري للكمبيوتر .. لكن العكس غير صحيح خخخخ
    احد يرد عليا الله يخليكم

  4. #4

    الصورة الرمزية k.a.b

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    4,355
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي


    wahdain
    لا شكر على واجب...وعـــــادي..احنا
    هنا نحاول نساعد مب شــــرط نكون
    متأكدين...احنا نساعد واحياناً نخمن
    المشاكل

    Ayato
    أولاً يرجى التأكد من لبس النظارة....
    ثانياً أنا عدلت الرد ولو حصــلت سريل
    بحطة في موضوع طلبات السريل بعد
    كتابة طلب هناك منك لاننا مانـــختص
    بالسريل في هذا الموضــــــــوع...احنا
    برامج-مشاكل-اســــــــــئلة وبس!!غير
    كــذا مافي!!!


    ~l~e~s~a~
    شوف أخوي...مب لازم هاذي البرنامج بجيب لك واحد ثاني....
    وثبته عادي!!يعني عقب التثبيت رايت كلك واختار open with
    واختار برنامج الونرار...لكن يبدوا انك ماعرفت تثبته..فأنا بجيب
    لك برنامج يقولون أنه أفضل منه واقوى...بس انــــطرني شوي


    هدى888
    همم...ما أدري وش تبين بالضبط فهناك خيارين...الاول ان
    ناخذين الشكل...في هذه النقطة طبعاً الـHP بدون منازع!!
    ولكن عيب هذا النوع هو أنها تسخن بسرعة...يعني تصير
    ساخنة بسرعة!!أما فعل التوشيبا بصراحة...بس راعي الرام



  5. #5

    الصورة الرمزية mam225

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    429
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لمشكلة التحميل من الميديا فير

    فحلها هو تحميل الاصدار الاخير من الدوان لود منجر .. بلد 9 ..

    انا مجربها دوبي والتحميل اتكمل لـ 100 %

    -------------------------


    انا عندي مشكلة

    دحين حطيت ميموري الجوال ي الكمبيوتر عشان ابغا انقل اشياء للميموري ..

    تطلع لي الرسالة دي ..



    مع اني تاكدت من خاصية الايقاف على الميموري نفسها .. ولقيت انه القفل مفتوح ..

    مع العلم انه استطي نسخ الملفات من الميموري للكمبيوتر .. لكن العكس غير صحيح خخخخ

    لم يرد عليا احد

    هل تعتقدون ان المشكلة في فايروس copy.exe

  6. #6

    الصورة الرمزية WaHdAiN

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,873
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لمشكلة التحميل من الميديا فير

    فحلها هو تحميل الاصدار الاخير من الدوان لود منجر .. بلد 9 ..

    انا مجربها دوبي والتحميل اتكمل لـ 100 %

    -------------------------


    انا عندي مشكلة

    دحين حطيت ميموري الجوال ي الكمبيوتر عشان ابغا انقل اشياء للميموري ..

    تطلع لي الرسالة دي ..



    مع اني تاكدت من خاصية الايقاف على الميموري نفسها .. ولقيت انه القفل مفتوح ..

    مع العلم انه استطي نسخ الملفات من الميموري للكمبيوتر .. لكن العكس غير صحيح خخخخ

    Waoooooooo

    عذرا لم أرى الرد إلا الآن

    هذه مشكلة إنتشرت كثيرا ولم يكن هناك حل لها حتى الآن سوى التالي
    أول طريقة - جرب الدخول الى الفلاش ميموري بالطريقة التالية:
    أ)اضغط على رمز الويندوز + E في لوحة المفاتيح
    ب) سوف يظهر جهاز الكمبيوتر في وضع الإستكشاف فتظهر جميع الأقراص في الجهة اليمين على شكل قائمة
    ج) إضغط على قرص الفلاش ميموري نقرة واحدة من القائمة التي ظهرت في جهة اليمين
    د) إذا إستطعت الدخول هذا يعني أن الفلاش مافيه ألا العافية ثم سأعطيك طرق إصلاحه

    ثاني طريقة و الحل الأخير لدي ^^:
    أ) تأكد من خلو الجهاز من أي فلاش اخر ماعدا الفلاش الذي لايعمل
    ب)أضغط على جهاز الكمبيوتر بالزر اليمين إختار من القائمة المنسدلة زر إدارة
    ج)ثم إضغط على تخزين قابل للإزالة نقرة واحدة ثم إختار الوسائط
    د)وأخيرا إضغط على رقم 1 بالزر اليمين وإختاري تحرير ووافق على أي رسالة تحذيرية

    إنتبه هذه الطريقة إذا نفعت سوف تقوم بمسح جميع البيانات من على الفلاش ميموري لذا يفضل نسخها سلفا

    هذه الطريقة الوحيدة والموجودة حتى الآن

    أرجوا أن أكون قد أفدتك

  7. #7

    الصورة الرمزية mam225

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    429
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahdain مشاهدة المشاركة
    Waoooooooo

    عذرا لم أرى الرد إلا الآن

    هذه مشكلة إنتشرت كثيرا ولم يكن هناك حل لها حتى الآن سوى التالي
    أول طريقة - جرب الدخول الى الفلاش ميموري بالطريقة التالية:
    أ)اضغط على رمز الويندوز + E في لوحة المفاتيح
    ب) سوف يظهر جهاز الكمبيوتر في وضع الإستكشاف فتظهر جميع الأقراص في الجهة اليمين على شكل قائمة
    ج) إضغط على قرص الفلاش ميموري نقرة واحدة من القائمة التي ظهرت في جهة اليمين
    د) إذا إستطعت الدخول هذا يعني أن الفلاش مافيه ألا العافية ثم سأعطيك طرق إصلاحه

    ثاني طريقة و الحل الأخير لدي ^^:
    أ) تأكد من خلو الجهاز من أي فلاش اخر ماعدا الفلاش الذي لايعمل
    ب)أضغط على جهاز الكمبيوتر بالزر اليمين إختار من القائمة المنسدلة زر إدارة
    ج)ثم إضغط على تخزين قابل للإزالة نقرة واحدة ثم إختار الوسائط
    د)وأخيرا إضغط على رقم 1 بالزر اليمين وإختاري تحرير ووافق على أي رسالة تحذيرية

    إنتبه هذه الطريقة إذا نفعت سوف تقوم بمسح جميع البيانات من على الفلاش ميموري لذا يفضل نسخها سلفا

    هذه الطريقة الوحيدة والموجودة حتى الآن

    أرجوا أن أكون قد أفدتك

    للاسف ما نفعت الطريقة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...