السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سبق لي وسألت عن مشكلتي مع ملفات rar وجزاكم الله خيرا رديتو علي
لكن انا بحكم اني مبتدء فسامحوني لاني راح اتعبكم معي بالشرح
هالحين انا دخلت على رابط برنامج فك الضغط وطلع لي تشغيل او حفظ حطيت حفظ
وبعدين رحت للحلقه اللي ابيها وضغطت كلك يمين فتح بستخدام واخترت برنامج فك الضغط
بس بعدها طلعت لي كتابات انجليزيه وخياران الاولcancelوالثانيlnstall وانا اخترت الثاني
وبعدها طلعت لي اشياء كثيره...بس ماعرفت افتح الحلقه
وسؤال هو لازم يكون عندي برنامجwinrar علشان اقدر افتح الحلقات ان كان لازم ممكن تحطون لي
رابط احمل منه البرنامج وسؤال ثاني وين المفروض احفظ البرنامج ؟ ...عايدي لو حفظته
بنفس المجلد اللي حافظ فيهم الحلقات
وبسأل كيف اعرف ان الملف يحتاج ادخل باسورد ؟و كيف ادخل الباسورد؟
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسف تعبتكم معاي ...بس والله قهر ثلاث ارباع الانميات ماتشتغل عندي
ومشكورييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين
وجزاكم الله خيرا
