رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكورين على الجهود الرائعة.. لدي طلب وهو: اريد افضل برنامج لقص الفيديو يعني زي الحلقات الكرتونية ابي اقص منها مقاطع غير مناسبة .. واتمنى ترفقون الشرح معه .. واشكركم جزيل الشكر.. دمتم في حفظ الباري..
المفضلات