اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toka مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أولا شكرا جزيلا جدا جدا لهذا الموضوع الرائع ...جزاكم الله ألف خير
ثانيا عندي طلبين ..أرجو أني ما أثقل عليكم ..."^^

1- أريد برنامج internet dawnload manager والذي كلما حملته يأتي نسخة تجريبية مؤقتة وعندما حملته من أحد المواضيع بالمنتدى على أنه كامل ومعه الرقم للتسجيل في البرنامج أخبرني البرنامج بأن الرقم السري مزيف ويتم الخروج من البرنامج .

2- أريد برنامج الفوتوشوب النسخة العاشرة بالعربي وداعمة للكتابه بالعربي والذي حاولت أن أحمله من مليون موقع ولكن لم يتحمل معي وإن تحمل فإن التحميل يكون بطيء جدا مع أن البرنامج مقسم إلى 5 أجزاء وسرعتي 512 .

وجزاكم الله كل خير وبارك فيكم ووفقكم ...آآآآمين ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو .... واياكي أختي ^^

سؤالك الأول في رد سابق لي:

تفضلي البرنامج على الرابط التالي

http://www.zshare.net/download/10271542192a1f99/
لست ادري ما اذا كان اخر اصدار ولكنه شغال تمام ^____^

انا استخدمه شخصيا

بعد تنصيبه قومي باغلاق الايقون خاصته الذي بجانب الساعة بالضغط عليه بالزر الأيمن للفأرة واختيار exit

ثم قومي بتشغيل ملف الباتش وفي نافذته اضغطي على زر باتش

بعد ذلك قومي بعمل تسجيل للبرنامج باختيار ريجيستر واكتبي اي اسم وفي السيريال اكتبي اي رقم بهذه الطريقة:

11111-22222-33333-44444

يمكنك ايضا كتابة نفس الرقم السابق

وسوف يعمل البرنامج

سؤالك الثاني ^^:

على الرابط التالي:

http://msoms-anime.net/showthread.php?t=44535