خيو انا حملت الستايل حق ناروتو وسويت كل شي بعدين ماتغير شي نفيس الستايل الاول ممكن مساعده اول شي باي نظام يشتغل الفيستا ولا الاكس بي ولا كلهم ؟؟
قوانين المنتدى
المفضلات