اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 2040

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية K.S.A_والنعم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    108
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘

    سلام...


    انا مشكلتي اني صارت لي مرتين احمله حلقات ولاتشتغل عدل..

    يعني اشغل الحلقه في ريل بلاير ماتشتغل زين تتقطع..

    اشغلها في ميديا بلاير كلاسيك تشتغل بس بدون صوت ..

    والثانيه تشتغل في ميديا بلاير ايضا بدون صوت بس ماتشتغل في ريل بلاير خير شر..

    علما بأن صيغ الفديو rmvb...

    ارجوا ان اجد لديكم الحل
    التعديل الأخير تم بواسطة K.S.A_والنعم ; 14-05-2008 الساعة 02:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...