سلام...
انا مشكلتي اني صارت لي مرتين احمله حلقات ولاتشتغل عدل..
يعني اشغل الحلقه في ريل بلاير ماتشتغل زين تتقطع..
اشغلها في ميديا بلاير كلاسيك تشتغل بس بدون صوت ..
والثانيه تشتغل في ميديا بلاير ايضا بدون صوت بس ماتشتغل في ريل بلاير خير شر..
علما بأن صيغ الفديو rmvb...
ارجوا ان اجد لديكم الحل


المفضلات