و كايتو ساما العفوووو يا كوكو >>>>>>>> فاتحين قفص ديكة هع ^^
إذا كان كذا البلعسي هو الراعي هع ..

<< كايتو كودو .. كنت أبغى أحط إسمكـ بدال البلعسي ..

لكن ما راح تسلم في المرات الجاية لو ما حطيت تصاميم لكـ ..

وأعني كلمة تصاميم .. وليس تصميم ..

بإنتظاركـ .. Xd ..