باك XD تباً هناك أسئلة كثيرة XD راح اجاوب بتقسيط XD


ولكن تخرج لي هذه الرسالة
اتمنى شرح مبسط لكيفيه التعامل معها ..
اتذكر انها ملفات مشفرة وفي طريقة للتعامل معها لكن لحد الان ما عرفت ^^"
مشكورين مقدماً


ممكن كتابة الامر الذي كتبته في Avs
و تقريباً تقريباً بس مو متأكد ^^"
ان يجب وضع امرين الاول لي فتح الحلقة بدون صوت
و الثاني اضافة ملف الصوت فقط
ثم دمج الملفين مع بعض ^^
a+B


والله انا مااعرف كيف ازيل الفلاتر لاني اول مرة استخدم البرنامج..

حتى الصورة المايلة برضو فلتر؟؟

أعتذر اذا خالفت شرط من الشروط


البرنامج سهل ليس صعب سوف تواجهين بعض المشاكل في البداية فيه ^^"

المهم ادخلي علي video ثم اختاري filters إذا كان هناك فلاتر قد اضفتيها هنا فقومي بضغط علي delet في برنامج virtauldub mod لحذف الفلتر إلي اضفتيه
هذا إذا اضفتي فلتر معين
إذا لم تضيفي فلتر جربي استخدام اوامر عن طريق avs و الشرح مثبت و موجود من
الاخ المبدع memo ^^

اخوي senpai

نعم تستطيع ذلك بأضافة الوقو عن طريق فلتر logo 1.7
راح الفاد تحت fad و انت حدد القيمة ^^
و قم بتحديد ضهور الشعار من الفريم مثلاً 0 إلي 2000 ثم
اضف فلتر لوفو اخر و قم بإضافة الشعار الصغير ^^

شباب ممكن تقولولي
كيف لما أترجم أخلي كل شخصيه بالأنمي لها لون معين



عن طريق الستايل و سوفَ تجد هناك شروحات كثيرة في اكاديمية الترجمة

السلام عليكم

اريد ان اترجم انمي او فيلم انمي لكن من اين احصل على الانمي سواء كان بترجمة او راو

ايض لاحظت عندما اترجم حلقة وانتهي منها واحاول لصقها على حلقة راو

يكون هناك اختلاف بالتوقيت مما يجعلني اضطر

للصقها على الحلقة المترجمة نفسها (كما تعلمون لصق الترجمة على حلقة راو اكثر جمال ونظام )

هذا الموقع فيه انميات مترجمة و راو

http://www.nyaatorrents.org

و بنسبة لي تقد في الترجمة قم بعمل shift time للترجمة ^^