رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last
بالنسبة لي ((لا أحد يزعل)) بأقلب المنتدى إسلامي ذلك لأنه يملك شهره واسعه و توبت صاحبه قد تؤدي إلى توبت جميع الأعضاء و ربما جميع من يعرف هذا المنتدى أنا قلت لاأحد يزعل مع أن كلامي ما يزعل بس الإحتياط واجب
المفضلات