اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكو مشاهدة المشاركة
ههههههه
شكرا لكِ أختي الكريمة على الصور المضحكة
والله يعطيكي ألف العافية ^_^
هلا والله وغلا اخوي هاكو ^_^
يسلمو ع المرور والعفو
والحمد لله ان الصور اعجبتك تسلم ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونيا جراهام مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي على الصور
الصورة الاولى الظاهر انها مركبة او عيوننا مقلوبة
هلا والله ^_^
العفو ويسلمووو ع المرور ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمارا مشاهدة المشاركة


هلا والله وعليكم السلام والرحمة..
مراااحب حبيبتي سكركر...أنا بخير دامك بخير يالغلا...^_^,
لا خلينا نشوف الصور الحين..لأن المذاكرة ماتخلص ^_^.
واااااااو دايما صورك مميزة وخاصه تعليقاتك على الصور
بسم الله نبدأ بالتعليقات..^_^.





يسلمووووو سكركر على الصور الرهييييبه انتي مارسمتي الإبتسامه وبس إلا صببتي دموعي من الضحك..خخخخخـ
الله لايحرمنا منك وأنتظر جديدك يالغلا..
سلااااااامـ...
[/center]

يا هلا ويا مسهلا بحبيبتي تمرمر ^_^
وانا اقول ليش رحت البس نظارتي الشمسيه يوم دخلت موضوعي
صار من نورك عليه ^_^
الله يسلمك قلبووووو وهذا من ذوقك ..
اما بالنسبه للمتكي وما تحرك هذي الثقه الزايده وانا اختك خخخخخــ
يسلمو حبيبتي ع المرور والله لا يحرمني طلاتك على مواضيعي ^_^