شكرا على مروركم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Conako شكراَ لك على الفائدة، وكلامك صحيح. وهذه فائدة منّي لك، كلمةً رجاءً تُكتب بهذه الصورة وليس كما كتبت رجائاً !!! فالمد يعتبر حرف ساكن والهمزة بعد الحرف الساكن تُكتب على السطر، ولا تكتب على كرسي إلا إذا سبقها كسر. بالتوفيق شكراَ عالملاحظه